معلومات عن عصير كابري سن

يتم انتاج كابري سن من خلال شركة مصنع الينابيع للمرطبات بترخيص من شركة كابري سن العالمية في سويسرا منذو عام 1999م. يتم تحضير شراب كابري سن من مركزات طبيعية مستوردة من ألمانيا.

لا يوجد أي إضافات صناعية على اوالألوان اوالنكهات في تحضير العصير وجميع المواد الداخلة في الانتاج من مصادر طبيعية.
تم الاستغناء عن المواد الحافظة في صناعة عصير كابري سن بسبب الطريقة الخاصة بتعبئته حيث يتم التعبئة على درجة حرارة ساخنة تصل الى 83 درجة مؤية.

العبوة اللينة التي يتم تعبئة العصير فيها هي عبوة متميزة وذات خصائص مهمة وتتكون من ثلاث طبقات ولا يوجد فيها أي جانب حاد ممكن أن تؤذي الطفل، وهذه الطبقات تعطي العبوة :

  • قدرة ممتازة على تحمل الأحمال والضغط على العبوة داخل الشنطه المدرسية للأطفال الى حد يصل لوزن 75 كغم وذلك يعود إلى شكل وليونة العبوة
  • قدرة العبوة على المحافظة على برودة الشراب لساعات طويلة خارج الثلاجة ويعود ذلك إلى المواد العازلة للحرارة المصنوع منها تلك الطبقات والى سطح العبوة المصقول مثل المرآة والقادر على عكس الأشعة الحرارية عن العبوة.

أما من حيث الجودة يتم داخل المصنع العديد من الفحوصات المخبرية للحصول على أعلى مقياس من الجودة. و يتم إرسال عينات من كل نكهة منتجة ألى مختبر في المانيا بشكل شهري ليتم فحص جودة العصير ومطابقتها للشروط العالميه.
يوزع عصير كابري سن على مستوى العالم في اكثر من 98 بلداً.

  • المملكة العربية السعودية  –  الرياض – الصناعية الثانية
  • 00966112650600

Copyright © 2020. All rights reserved by, gwayadv